المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبك يا عبري يوم اشوف البنت زينه وما يعيبها شي عادي بحاول اقنعهم يعني اسويلهم باليس ههههههههههههه وخاصه اذا البنت من اصل وفصل انزين انا عندك بس انته لما تريد تتزوج اكيد امك وابوك ما راح يختاروا لك مطلقه اكيد هذا الشي وبعدين انته تجول بتسويلهم باليس مع شيوبه ما ينفع هذا الامر الحين نادر تحصل واحد يتزوج مطلقه
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
قوانين المنتدى