اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبك يا عبري مشاهدة المشاركة
يوم اشوف البنت زينه وما يعيبها شي عادي بحاول اقنعهم يعني اسويلهم باليس ههههههههههههه وخاصه اذا البنت من اصل وفصل
انزين انا عندك

بس انته لما تريد تتزوج اكيد امك وابوك ما راح يختاروا لك مطلقه اكيد هذا الشي

وبعدين انته تجول بتسويلهم باليس مع شيوبه ما ينفع هذا الامر

الحين نادر تحصل واحد يتزوج مطلقه