اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القعقــــــاع مشاهدة المشاركة
شكراً لمن ذكرني هنا بطلب لقائي .. دمتم أحبة
التقيانا بالكثيرين ولنا الشرف بالبقية
والله زين نلتقي '