المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القعقــــــاع شكراً لمن ذكرني هنا بطلب لقائي .. دمتم أحبة التقيانا بالكثيرين ولنا الشرف بالبقية والله زين نلتقي '
”{ وإن ليسَ للإنسان إلّا ما سعى }” مبدأ ثابت إعمل لنجاة نفسك ! ولا تنتظر !! أحدًا يوزّع عنك مصحفاً ، أو يحفر لك ، بئرًا بعد وفاتك !.
قوانين المنتدى