وراحة لبعض الوقت ، ثم نظفنا المكان ولأقرب حاوية للزباله
ودعنا المنطقة ونزلنا من الجبل
أخذنا الطريق لضيقة وقد كانت الزحمة في رحلات العوائل والشباب وهكذا رأينا مكان طيب بغبرة طام وأظن الطريق غير مهيئة لضيقة للأمطار وجريان الوادي الذي كان قبل فترة
زاولنا بعض السباحة ومن ثم على العصر أخذنا طريق الرجوع للمنازل ولله الحمد
مودتي




رد مع اقتباس