للاسف الرجال يعذبوا ويهينوا بعض النساء وتوصل للضرب ولما المرأه تتطلق من هذاك الرجال
تحصل هجوم شديد من المجتمع غير متوقع ومن اقرب الناس لها
ويرردوا ليش ما صبرت عليه عسى يهتدي
ما كأنها هي بني ادم لها قدره ع التحمل ولو الرجال سوا نفس الشي ايلاقي استحسان من الناس
اصلا حتى الارمله ما سلمت من لسانهم الي تتزوج بعد زوجها تذم وايقال معها بيت واولاد ليش تتزوج
كأن الزواج بس هذا الشي
ما كأن الزواج سكن واستقرار لها ورادع عن الفاحشه بس ف المقابل اذا تزوج الرجل الارمل ايقال مسكين من حقه ما يعيش وحيد بدون حرمه
واقع مرير مفروض ان تواجهه الارمله والمطلقه ولا حول لهن ولا قوة




رد مع اقتباس