المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية حلم ♥ أعترف ما مشكلة الصور تخلينا نشبع أعترف بالعافية يامه ...
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف بالعافية يامه ... الله يعافيك
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى