اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HGB مشاهدة المشاركة
معلوم معلوم أخي الغالي
فك الله كربتهم
لا بارك الله في الأعراب الذين تواطؤ ضد عرين العروبة وأهل الشام.
بالمناسبة أين الوحش الثائر لا نراه في السبلة.
الوحش هاجر لمشوار بعيد