المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♧مهااا♧ دووووم يارب اموره ... صوري سويره وخلي عنك احب اشوف صور طبخ حريم ...مو من النت ....بشوفها الصبح اوكيه *_^... تصبحون على خير ^^ مهاوي روحي قسم الطبخ بحواء هناك منزلين تجاربنا مع الصور وطالعي اللي تبيه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مهاوي روحي قسم الطبخ بحواء هناك منزلين تجاربنا مع الصور وطالعي اللي تبيه اطالع بين فترة وفترة ...ولحين رحت وشفت ...ماشاءالله عليكن ...طباخات شيفات ^^
♡ لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
قوانين المنتدى