المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القعقــــــاع اعترف الحمد لله رب العالمين اعترف ترا أقول انه الترويح منور حبتين أتاااريه عمي هنا
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف ترا أقول انه الترويح منور حبتين أتاااريه عمي هنا اعترف اهلا فيك اموره صباحك جنة
قوانين المنتدى