المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف اموره تريدي مندي ولا برياني؟ اعترف مندي يابه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف مندي يابه أعترف طيب يابه ساعه 1 بيجيك الصحن ف النقل.
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف طيب يابه ساعه 1 بيجيك الصحن ف النقل. اعترف زين يابه عيل انتظره
قوانين المنتدى