المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة وانا دوم اقول ابي اتعلم كراتيه وتكاوندو خخخ زين تتعلمي واحملي بعد مسدس ولكن الحمدلله عندنا نادرا يحدث ما يحدث في كثير من الدول انتيه في أمان استاذه وشكرا على المرور والمتابعة
قوانين المنتدى