- تجاهلتك ! و انا ضايق شعور و خاطري مكسور تخيّل ؟ قد ماني بحاجة وصالك "تجاااااهلتك"
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى