المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد~ ياخي انا ما عاجبني هههههه أعترف عادي اهم شي اموره عاجبنها ^_*
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى