اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلنااااار مشاهدة المشاركة

حنايا الغيث تسلمين
شيلة جميلة الله يعطيك العافية

جلنااار

حضورك بهجة للنفس


شكرًا قديرة وتحية جليلة لجمال طلتك هنا


مودتي ~