المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلنااااار حنايا الغيث تسلمين شيلة جميلة الله يعطيك العافية جلنااار حضورك بهجة للنفس شكرًا قديرة وتحية جليلة لجمال طلتك هنا مودتي ~
قوانين المنتدى