المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! والشكر والتقدير لك الشيخة الفلانية سعدت بحضورك مودتي ~
قوانين المنتدى