المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبك يا عبري انا اباك تخبرني لي مطلقه شو فيها وخاصه اذا مطلقه بسبب تااااااااااافه .؟؟؟ بالله عليك تو البنات لي ما مطلقات احسن عن لي مطلقات ترا لي في هذا فيها ذيك وسمحولي ع هالكمه لاني اشوف تخلف في هذا الموضوع ياخي فتحو عقولكم ولا تنظرو الى المطلقات نظره مو حلوه ... تراه ما كل مطلقه راح تخبرك شو سبب الطلاق امكن بتكذب عليك وانته على نياتك بتصدقها او بترحمها ؟؟؟
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
قوانين المنتدى