المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناس عسى ترجع مثل ما كنت قبل 21ربيعاً ﺃﻳﺎﻣﺎً ﺟﻤﻴﻠﺔ ﻣَﻀﺖ ﺑﻼ ﻋﻮﺩﺓ ﻃﻮﺗﻬﺎ ﺃﻏﺒِﺮﺓَ ﺍﻟﺤﻨﻴﻦ، ﻭﺃﺷﻌﻠﻬﺎ ﺍﻼﺷﻮﺍﻕ ﺣﻴﻨﻤﺎ ﻣﺮَّ ﺑﻲ ﻗِﻄﺎﺭُ ﺍﻟﺬّﻛﺮﻳﺎﺕِ ﻣُﺴُﺮﻋﺎً ﻋﻠﻰ ﺍﻧﻘﺎﺽ ﺩﻳﺎﺭ ﺍﻸﺣﺒﺔ.
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة ﺃﻳﺎﻣﺎً ﺟﻤﻴﻠﺔ ﻣَﻀﺖ ﺑﻼ ﻋﻮﺩﺓ ﻃﻮﺗﻬﺎ ﺃﻏﺒِﺮﺓَ ﺍﻟﺤﻨﻴﻦ، ﻭﺃﺷﻌﻠﻬﺎ ﺍﻼﺷﻮﺍﻕ ﺣﻴﻨﻤﺎ ﻣﺮَّ ﺑﻲ ﻗِﻄﺎﺭُ ﺍﻟﺬّﻛﺮﻳﺎﺕِ ﻣُﺴُﺮﻋﺎً ﻋﻠﻰ ﺍﻧﻘﺎﺽ ﺩﻳﺎﺭ ﺍﻸﺣﺒﺔ. ما أصعب أن تبكي على أمر ليس منه رجاء، وأن تطلب شيئاً هو والنجوم في البعد سواء، ولا نقول الا الحمدلله على ما ماضى وما هو آت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناس ما أصعب أن تبكي على أمر ليس منه رجاء، وأن تطلب شيئاً هو والنجوم في البعد سواء، ولا نقول الا الحمدلله على ما ماضى وما هو آت ﺣﻴﻦ ﻧَﻤﺮ ﺑﺎﻸﻣﺎﻛﻦ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺤﻤﻞ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺬﻛﺮﻳَﺎﺕ*! ﻭﻧﻘﻒ ﺃﻣﺎﻡ ﻛﻞ ﺯﺍﻭﻳﻪ ﻣﺴﺘﺮﺟﻌﻴﻦ ﻛﻞ ﺍﻼﺣَﺪﺍﺙ ﻓﺎﻟﻮﺍﻗﻊ ﻧﺤَﻦ ﻻ ﻧﺸﺘﺎﻕ ﻟﺘﻠﻚ ﺍﻼﻭﻗﺎﺕ ﻓﻘﻂ . . ﺑﻞ ﺇﻧﻨﺎ ﻧﺸﺘـﺎﻕ ﻟـ ( ﺃﻧﻔﺴﻨﺎ ) ﻭﻛﻴﻒ ﻛﻨﺎ ﺣﻴْﻦ ﺫﺍﻙ ﻧﺸﺘﺎﻕ ﺍﻥ ﻧﻌﻮﺩ ﻟﺘﻠﻚ ﺍﻟﺘﺼَـﺮﻓﺎﺕ ﻣﻦ ﺟﺪَﻳـﺪ . ﻧﺸﺘﺎﻕْ ﻟﺬﺍﺗﻨﺎ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﻸﻣﺎﻛﻦ.
قوانين المنتدى