المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منكسهہ خشوم! ي سلااامي اششهد انها طر تسلميين شواخ عالانتقاء ذووق يعطيك العافية أسعدني مرورك .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى