المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف دخليه جروبنا .هاها اعترف معنا هو تو متابع بس ما يشارك واجد واظن ما جاله جى موضوع اعترف ههه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى