المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف القناعه كنز لا يفنى... سوي بقيمة 800ر بالكثير. والباقي احتفظي فيهن للأيام الجاية. اعترف صح كلامك وحرام بس ما اقدر انا زين م متوظفة ولا اكفر هي ليلة لاه اسوي اللي في فوادي
http://play.google.com/store/apps/de...revanen.athkar
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة الوهيبي اعترف صح كلامك وحرام بس ما اقدر انا زين م متوظفة ولا اكفر هي ليلة لاه اسوي اللي في فوادي أعترف صح ليلة بس بعدين أتندمي من تحتاجي .هاهاها
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف صح ليلة بس بعدين أتندمي من تحتاجي .هاهاها لا ان شاء الله ما يقصر ابو الشباب هع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة الوهيبي لا ان شاء الله ما يقصر ابو الشباب هع أعترف ما يقصر اكيد ، بس لما توصلوا مرحلة بناء بيت بتحتاجو هاهاهاها
قوانين المنتدى