المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز نفس* عزف جميل لا يحتاج الى دليل تقبليني لمرورك الراقي استاذي تنحني قبعتي ألف شكر على وجود بصمتك هاهنا رزقك خالق الاكوان سعادة لايخالطها شقاء
ولازالت نهايتنا محصوره بين بــــــــــــــقايا من الحبر
قوانين المنتدى