اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز نفس* مشاهدة المشاركة
عزف جميل
لا يحتاج الى دليل
تقبليني

لمرورك الراقي استاذي تنحني قبعتي

ألف شكر على وجود بصمتك هاهنا

رزقك خالق الاكوان سعادة لايخالطها شقاء