-




أتدري أنى بكيت بعد أول قصيدة حب أكتبها
وتدرين أني سأبكي أكثر
بعد أخر قصيدة حب لم أكتبها
بين البكاء والكتابة علاقة أجهلها
فأنا أبكي لأكتب وأكتب كي لا أبكي
وتلك هي المعادلة الصعبة


خآطرة جميلةةة ؛
يعطيج آلله آلعآفية '
بانتظآر يديدج ،
موفقة ") .