المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مِيَثْهِ أَلْعَأِمَرِيْـے والله اسمي احلى من اسمك اصلا عادي ^_^
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى