المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، قصيده جميله كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً يستحق النجوم الخمس ! شكرا لك الشيخه تسلمين... كلك ذوق الله يعطيك العافيه... دمتي بخير
قوانين المنتدى