المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة الوهيبي اعترف مؤنس مو قصدك لا تتكلموا بالالغاز لا افجر المكان أعترف وحدي ما فاهم مو قصدها
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى