المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترفهههه صح مؤنس ليش تتكلم بالألغااااز ^^ أعترف ما ادري شي هاها
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى