المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة الوهيبي اعترف انتوا ال2برا ياخي ما احب كأني خسفا في النص هع أعترف ما نقصد شي ، مجرد مزاح يابه
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى