اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
اعترفهههه لا بس ما لي نفس يمكن من التعب ..اليوم رحت البريمي اطلع عباياتي والمخورات بس عاد راده منهد حيلي
أعترف حتى احنا نفصل من هناك واتد حلو .