المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترفهههه لا بس ما لي نفس يمكن من التعب ..اليوم رحت البريمي اطلع عباياتي والمخورات بس عاد راده منهد حيلي أعترف حتى احنا نفصل من هناك واتد حلو .
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى