المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمآدِيهہ ! - فن فن فن ' شيلةة جميلةة جدآ ؛ يعطيج آلله آلعآفية ") . ألف شكر خيتي .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى