- ان كان ودك على قلبي تجي تشره القلب فيديك وش هو له تناساني. سلم على ابوك وامك و اصغر الاسره ولا عن الشوق دورني وتلقاني.
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى