المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل ذهبي مكان تفضل الجلوس فيه أحب الجلوس على البحر . هل أنت شمالي أم جنوبي ?
الأثر الطيب أجمل ما يتركه المرء في نفوس الأخرين .
قوانين المنتدى