المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره هههه حجمه طبيعي اتوقع تحب الالتزام بالوقت ؟ نعم . هل حدث وإن أعطيت شهادة تقدير في المدرسة ?
الأثر الطيب أجمل ما يتركه المرء في نفوس الأخرين .
قوانين المنتدى