المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفينة افا والله ترانا كائنات لطيفة بعد اعترف ما كلهم اخوي السفينه بس الاغلب لاه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى