المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَرْمدِية أعترف ، ههههه تآريخ تسجيلهآ قبلي يعني أنا منوره وكذآ ." لا تكذبوا كلآمي معبره من فؤادي أعترف خفي علينا هاهاها
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى