اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل مشاهدة المشاركة
ادخل المنتدى

كلمه على اللسانك دائما
ما اعرف بس احس بسم الله دوم اقولها وبدون شعور وخصوصا لما اخاف من شي او انصدم من حاجه