المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف أخبااارك مؤنس الحين عسى أحسن ..؟ أعترف هلا امووره انا احسن عن قبل والحمدلله باقي حاجه بسيطه وأصح ^_* وانتي مو اخبارك؟
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى