اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
اعترف

أخبااارك مؤنس الحين عسى أحسن ..؟

أعترف

هلا امووره انا احسن عن قبل والحمدلله باقي حاجه بسيطه وأصح ^_*


وانتي مو اخبارك؟