اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaker مشاهدة المشاركة
اتوقع المبارة لم تكم بالشكل المطلوب لأن الفريقين جدد للنهائي ولكن مع ذلك المفاجئات لها دور.
تقديري
عفوا اخي عود للوراء بذاكرتك عام 2009 من الذي رفع
كأس جلالة السلطان المعظم وهى صحم تحمل الكأس للمرة الثانية. .