المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف خف علينا بو دوام ساعتين أعترف مستأذن الصباح عندي ضرف خاص ~_~
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى