- حبيب عيني و الغياب إجحاف ! و دربه بلاك أمشيه .... وأتعثر .. تستغرب إنّك لا طريت آخاف ؟ اللّي يسوّيه الحنين .... أكثر !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى