المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح اعترف فستانك بو عرس اخوك؟ اعترف ايوا وبصراحه تضايقت ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف ايوا وبصراحه تضايقت .. اعترف نوبه انا جالي عرس بنت اخوي خربوه فستاني وقلبته البيت صياح وللاسف ما حصلت مسانده حصلت الاخوه يضحكوا علي
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى