المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف عندك صوره الفستان ؟ اعترف نو بس دقايق ادخل اكاونتهم اكبشر
http://play.google.com/store/apps/de...revanen.athkar
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة الوهيبي اعترف نو بس دقايق ادخل اكاونتهم اكبشر اعترف تمامو حبوبه انتظرك عيل
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة الوهيبي اعترف نو بس دقايق ادخل اكاونتهم اكبشر اعترف عاد رسليلي نوبه انا اريد اشوف
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى