اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبك يا عبري مشاهدة المشاركة
طبعاً عادي اتزوج من مطلقه ... ولكن قبل لا اتقدم لها لازم اسأل شو سبب طلاقها وكيف اخلاقها

بصراحه اشوف بنات مطلقات ما فيهن شي والسبب ازواجهن متعقدين او سكارين او يمكن صار
بينهم خلاف بسيط

الحرص مطلووب جدآ قبل الاقدام ع خطوة كبيرة في الحيااه كالزواااج وجميل هو البحث الجيد عن المسببات التي ادت الى الطلاق...كي تستطيع البدايه وتأسيس حياه جديده مبنيه ع الاسس الصحيحه...
المشكله تكمن في ان الكثيرين بات الطلاق ع اطراف السنتهم لايحاولون البحث عن حلول افضل وانما مبااشرة يزيدون الامور تعقيدآ بالطلاق...

اسعدك الرحمن اخي