المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة اعتررف طاح قلبي من شفت هالصوورةة أعترف هاهاها عسى ما تعور ؟ *_*
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى