اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة مشاهدة المشاركة
اعتررف لا ما اندلةة اي صوووب..!

اسمع الشغالةة تطببخ ههع
بس الديوو مشي


أعترف الديو ف الدكان لاه...

بس تعال انتي تقولي ما تشربي غازات !