المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة اعتررف لا ما اندلةة اي صوووب..! اسمع الشغالةة تطببخ ههع بس الديوو مشي أعترف الديو ف الدكان لاه... بس تعال انتي تقولي ما تشربي غازات !
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى