اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس مشاهدة المشاركة
انتقاء جميل ،، راقت لي جدا
يعطيك العافية عزيزتي~
وجودك وحضورك الراقي هو الأجمل أختي


من القلب شكرًا كبيرة ~