المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس انتقاء جميل ،، راقت لي جدا يعطيك العافية عزيزتي~ وجودك وحضورك الراقي هو الأجمل أختي من القلب شكرًا كبيرة ~
قوانين المنتدى