اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفينة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

بإختصار يجب أن تكون تربية الأبناء متوازنة .. كثيراً من اللطف .. وقليلاً من التوبيخ .. والحرص على تكريمهم في إنجازاتهم .. والتطلع إلى أفكارهم .. وعدم هدم أحلامهم في الوقت نفسه .. وتلقينهم تلك العادات والتقاليد النبيلة .. وقبل كل شيء .. تربيتهم التربية السليمة وفقاً لديننا الحنيف .. شكراً لك

وعليكم السلام اخي السفينه
بالفعل مثل ما تفضلت يجب ان تكون التربيه متوازنه
بحيث لا تقتصر تربيتهم ع شي معين

كل الشكر لحضورك الراقي
دمت بـ سعاده دائمه ~