المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونق مسقط جميل سيدوووه انتي الأجمل والأرقى صديقتي ههههع
عيال / شيوخ ۈ مَ نحب إلوصإيا إلمعطي إلله ۈمَ نبي من خلقه عطإيا ♥'
قوانين المنتدى