الفضفضة منها نخرج ما بجوارحنا وناخذ راي الاخرين في اشياء كثيرة ...تفيد في معظم الاحيان في ان الشخص بعد ان يخرج مافي داخله يحس بالراحه لان احد استمع الى كلامه
شكرا لك اختي على الموضوع....
مثل ما قلت اخي نحنا نشعر بالراحه لما نفضفض اللي ف داخلنا
بس يجب ان تكون الفضفضه محدوده
بحيث ما يكون لها جانب سلبي يأثر فينا من قبل الشخص اللي يسمعنا