اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
اعترف
دوم مب يوم ان شاء الله ..
هههه وش سحره بعد ؟

اقصد الصغاريه سحر بخير مصدعه نعم منهم تووو ودي اسفرهم شهر ولا انا اسافر ههه