المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف دوم مب يوم ان شاء الله .. هههه وش سحره بعد ؟ اقصد الصغاريه سحر بخير مصدعه نعم منهم تووو ودي اسفرهم شهر ولا انا اسافر ههه
ګمَ أحٌَّسِدِ تّلَګ أّلَأّشٍيِّأّء أّلَتّيِّ تّمَلَګ حٌقِ رؤيِّتّګ وِأّلَأّقِتّرأّبِ مَنِګ ... بِيِّنِمَأّ لَأّ أمَلَګ أنِأّ هِنِأّ َّسوِى حٌقِ أّلَأشٍتّيِّأّقِ إلَيِّګ
قوانين المنتدى