المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليتيم العماني بصراحة لا أشاهد الأفلام . كم مرة ضربك. المعلم ? لا اتذكر في الابتدائي ع نص درجة ينازعوني هع سيم??
http://play.google.com/store/apps/de...revanen.athkar
قوانين المنتدى