اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليتيم العماني مشاهدة المشاركة
بصراحة لا أشاهد الأفلام .
كم مرة ضربك. المعلم ?
لا اتذكر في الابتدائي ع نص درجة ينازعوني هع
سيم??