المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة الوهيبي Okولا يهمك اخي بنكرر الدراسة في المدرسة والجامعة مع العلم لو دخلنا انا وانت في مسابقة قواعد متأكدة اني افوز أشك في ذلك ، لأنك لا تعرفين كيفية صياغة سؤال حتى.
الأثر الطيب أجمل ما يتركه المرء في نفوس الأخرين .
قوانين المنتدى